محافظاتمحليات

ندوة عن المشروعات الصغيرة و سوق العمل الحر بديرمواس

 
كتب/فرغلى على :
                                           تهتم وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالمنيا، لتنفيذ أنشطة متنوعة في مختلف المجالات، و بما يناسب كافة الأعمار و ذلك لجذب الأعضاء و الترويج لإرتياد مراكز الشباب و تفعيل أنشطة الأقسام الفنية بإدارات الشباب، و العمل على تنوعها بما يواكب المستجدات و ضرورة الإهتمام بالموضوعات التي تهم الشباب و تشجيع العمل الحر و الخاص ،و كيفية تنفيذ المشروعات الصغيرة و ذلك للحد من البطالة و زيادة النمو الإقتصادي للفرد و المجتمع .
                                       تم اليوم الإثنين الموافق 22 أغسطس تنفيذ ندوة عن المشروعات الصغيرة ،و سوق العمل الحر ،و ذلك ضمن خطة قسم الشباب بالإدارة عن شهر أغسطس 2022 و تم التنفيذ بمركز شباب مدينة ديرمواس ،و ألقى المحاضرة الدكتور عامر شلبي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام ،بمجلس مركز و مدينة ديرمواس .
                                 حضر التنفيذ عدد ( 50) شاب و تم الحديث عن أهمية العمل الحر و الخاص، و أنواع المشروعات الصغيرة و كيفية تنفيذها ،و تحديد أولويات هذه المشروعات و دور الدولة في تشجيع الشباب على إرتياد سوق العمل الحر،  و التسهيلات التي تقدمها للتشجيع على الإستثمار والفائدة التي تعود على الشباب من تحقيق الذات ،و توفير دخل يضمن حياة كريمة له و لأسرته.
                                       و حضر التنفيذ الاستاذ صلاح شوقي رئيس قسم الشباب ،و الكابتن محمد عبد الكريم مسئول الشباب ،و المنسق الإعلامي بالإدارة
                              يأتي ذلك فى ضوء توجيهات الأستاذ مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، و إشراف و متابعة وكلاء المديرية للشباب و للرياضة، مدير إدارة شباب ديرمواس.
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك الغاء تفعيلها أولا حتي يتم تشغيل مقالات واخبار الموقع