محافظاتمحليات

حملات تموينية للمرور   على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا

حملات تموينية للمرور   على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا
كتب/فرغلى على:
                  أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين تمكنت من ضبط 121مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تموينية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية .
     وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
               وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات  ، والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، مع المتابعة المستمرة .
   
     وذلك التنسيق بين الوحدات المحلية  ،ومديريات التموين والصحة  ،والطب البيطرى وغيرها من الجهات المعنية ،  للتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، ومنع حالات الغش التجارى  ، وإلزام التجار بالأسعار المقررة والتصدى للممارسات الاحتكارية .
            من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 100مخالفة  ، في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية .
            تنوعت  المخالفات بين ( إنتاج خبز ناقص الوزن – ، بيع خبز غير مطابق للمواصفات  -، بيع خبز بأزيد من السعر –   عدم وجود ميزان  – توقف بدون عذر  –  تصرف وتجميع  –  عدم وجود سجلات )، و21 مخالفة في مجال متابعة الأسواق منها (عدم الإعلان عن الأسعار ،- بيع بدون ترخيص  – بيع منتجات مجهولة المصدر   – شهادة صحية  – غش تجارى- تجار تموينيين)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
حملات تموينية للمرور   على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا.
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك الغاء تفعيلها أولا حتي يتم تشغيل مقالات واخبار الموقع