رياضةرياضة عالمية

المصرى يترقب موقف اتحاد الكرة من طلب اللعب فى الكونفدرالية قبل التصعيد للكاف

كتب: طلعت حويحي


تترقب اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، موقف الاتحاد المصري لكرة القدم، من الطلب الرسمي الذي قدمه النادي البورسعيدي بخوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة المقبلة، وذلك قبل اتخاذ إدارة المصري أي إجراءات تصعيدية لتقديم طلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.


وأكد عاطف مبروك نائب رئيس اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري والمشرف العام على الفريق الأول للكرة بالنادي  أن اللجنة أرسلت مؤخرًا خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه من خلاله بمشاركة الفريق الأول للكرة بالنادي في النسخة العشرين من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية ” الموسم الكروي 2023/2022 ” .


واستند النادي المصري في طلبه إلى عدم تحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس مصر “الموسم الكروي 2022/2021″، وهو الأمر الذي يحتم على الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة اختيار نفس الفرق المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.


وحددت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، فترة تلقي طلبات الترشح من السبت الماضي وحتى غدا الجمعة الموافق 22 يوليو 2022، على أن تعقد الجمعية العمومية والانتخابات 29 أغسطس المقبل.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك الغاء تفعيلها أولا حتي يتم تشغيل مقالات واخبار الموقع