لقاءات ومؤتمراتمحافظات

محافظ المنيا يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

كتب/فرغلى على :
                                      أدلى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة الوافدين بنادي المنيا الرياضي، مؤكداً أهمية المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجب وطني على كل مصري ومصرية ولتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات.
                     وأوضح المحافظ أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة برئاسته بالتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية تتابع عملية استقبال الناخبين والبالغ عددهم 3689005 ناخبين، موزعون على 508 مراكز انتخابية بإجمالي 13 لجنة عامة و 585 لجنة فرعية بالإضافة إلى 3 لجان للوافدين، مشيرًا إلى اكتمال فتح جميع اللجان على مستوى المحافظة فى تمام الساعة التاسعة صباحا دون أي معوقات.
                       
                وأشاد المحافظ بوعى المواطنين الذي ظهر في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية .
                      وأكد المحافظ على دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تقديم التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كافة الأجهزة والإدارات المختصة لتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات .
                                            وفى مركز مطاى توافد الناخبين    من اهالى مركز ومدينة مطاى على لجان الأقتراع  منذ الصباح الباكر  ،للادلاءباصواتهم فى أول أيام الأنتخابات الرئاسية  وممارسة حقهم الدستورى  ومشاركتهم فى مسيرة الوطن ،فيما أكد رئيس المركز على حسن انتظام سير العملية الانتخابية وسط تزايد اعداد المواطنين ومشاركتهم الايجابية فى الادلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية .
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك الغاء تفعيلها أولا حتي يتم تشغيل مقالات واخبار الموقع