شريط الاخبار

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مقاطعة ستشوان الصينية

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مقاطعة ستشوان الصينية 
هناء محمود
                                       إستقبل محافظ الإسكندرية اللواء، محمد الشريف،   بمكتبه وفدا صينيا يضم: يانج يي قنصل عام الصين بالإسكندرية، ووفدا من مقاطعة ستشوان الصينية على رأسهم ليو بينغ، نائب مدير كونغرس بستشوان، وذلك لبحث سبل توطيد العلاقات الثنائية.
و ذلك بحضور، الدكتورة، جاكلين عازر نائب المحافظ، وليو فاي، عمدة مقاطعة رويرغاي بستشوان، وجين تيانجيانغ عمدة مقاطعة لي بستشوان، وتانغ يوانى عمدة مقاطعة ماو بستشوان، ولي ويرون عمدة مقاطعة جيوزايجو بستشوان، و زو جون، مدير العام مكتب الشؤون الخارجية أبا بستشوان.
                               وقد رحب المحافظ بالوفد وقدم الشكر لهم على حفاوة الإستقبال خلال زيارته الأخيرة للمقاطعة، وأكد الشريف على أن مصر و الصين تربطهم علاقات طيبة وقوية منذ سنوات، كما أن البلدان لهما حضارة عريقة إمتدت جذورها لسنوات وأن هناك العديد والعديد من المجالات التى يمكن التعاون فيها بين الجانبين، وقد دعا المحافظ الوفد لزيارة الأماكن الأثرية والسياحة بالإسكندرية.
                       ومن جانبهم؛ أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة الإسكندرية ورغبتهم في زيارة الكثير من المناطق الأثرية والتاريخية بها، حيث قاموا بزيارة قلعة قايتباى وأثارت إعجابهم كثيرا. وأشاروا إلى أن مقاطعة ستشوان بها العديد من عوامل الجذب السياحي وخاصة أن بها منطقة “ابا” والتي تقع غرب مقاطعة ستشوان وهي مدينة خضراء وتتميز بالطبيعة الساحرة.
اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك الغاء تفعيلها أولا حتي يتم تشغيل مقالات واخبار الموقع